تحميل برنامج جوجل كروم متصفح الانترنت 2015 free download google chrome

جوجل كروم : تحميل مجانية جوجل كروم 2015 free download Google chrome

جوجل كروم - هو أسهل وأسرع وأكثر راحة متصفح لتصفح الإنترنت - صفحات .متصفح كروم هو الاكثر راحة فى تصفح الانترنت ، والتي هي دليل كبير من وسائل الراحة من هذا التطبيق جوجل كروم . ويمكنك اطالع على هذا البرنامج المتصفح . جوجل كروم تحميل حل عدد كبير من المستخدمين .
جوجل كروم
ينبغي التأكيد على سرعة عالية بدلا للمتصفح  Google chrome جوجل كروم هو الافضل فى سرعة التصفح، والتي لم يكن ممكنا من قبل آلية التكنولوجيا المتقدمة مع V8 جافا سكريبت. بالإضافة إلى ذلك، لتحميل كفاءة من صفحات الويب، وبكت كروم التكنولوجيا، والتي تتيح لك تحميل جميع محتويات الصفحة في ثوان.

مميزات حماية كبيرة من المواقع الخبيثة من متصفح جوجل كروم


 في الآونة الأخيرة، العديد من الناس يشعرون بالقلق على سلامتهم التصفح على الانترنت ولان يمكن التصفح بامان مع المتصفح السريع متصفح جوجل كروم، لحظة عندما يكونون على شبكة الإنترنت. متصفح جوجل كروم هو واحد الأكثر أمانا، ويحمي تماما من المواقع الخطرة والملفات المصابة التي تحاول للوصول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الى جانب ذلك، لا يعترف بنجاح مختلف الهجمات التصيد الاحتيالي، ويمنع المهاجمين على معلومات حساسة. بالإضافة إلى مكافحة الفيروسات الحقيقية، هل هذا تلقائيا بتحديث النظام الأمني ​​وبالتالي محاربة بنجاح ضد الفيروسات الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، كل مستخدم لديه فرصة ممتازة لتخصيص متصفح جوجل كروم بحيث كان لطيفا والأكثر سهولة الأهم للاستخدام. استخدام التطبيقات المختلفة والإضافات الشكل لديك متصفح Google Chrome كان أجمل ومريحة للاستخدام.

يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا للحديث عن الراحة للانترنت - متصفح جوجل كروم، ولكن لدينا قائمة بالفعل الخصائص المميزة للبرنامج. ونحن نأمل أن يكون هذا التطبيق الذي كان يدور في خلد وعليك أن تقرر لتحميل جوجل كروم من موقعنا.
 
معلومات اضافية 
متصفح جوجل كروم 
الموقع الرسى
Download: Google Chrome 33.0.1750.154 | 800 KB (Freeware)
Download: Google Chrome Offline Setup | 35.1 MB
Download: Google Chrome portable | 1.4 MB
View: Chrome Website | Release Notes

هناك 4 تعليقات:

تحميل برنامج اوبرا تحميل جوجل كروم تحميل فايرفوكس ياهو ماسنجر تحميل لعبة صب واي انترنت داونلود مانجر تحميل فورمات فاكتوري

تحميل لعبة زوما تحميل فلاش بلاير تحميل برنامج فايبر واتس اب تحميل برنامج جافا